أدركت مؤخرًا أنني لم أناقش أبدًا كيف أقوم بعمل تجاري بلدي ، لذا فقد حان الوقت للعلاج.

سأناقش الخطوات التي أتخذها لإعداد أظافري وكذلك إظهار الأدوات التي أستخدمها.

إزالة البولندية الحالية

نادراً ما أكون بدون طلاء أظافر ، لذا فإن الخطوة الأولى التي أتخذها هي التأكد من التخلص من طلاء الأظافر بدقة. حاليًا ، أستخدم منظفًا من طلاء الأظافر ، خبير خبير في Onyx ، (يظهر على اليمين ، في رائحة الخزامى) ، وهو أحد المفضلة. كما يظهر لي أيضًا من Sally Beauty Supply (أحصل على قدر كبير من مستلزمات الأظافر من هناك كما سترى في هذا المنشور) ، مزيل طلاء الأظافر المغذي الأسيتون ، الذي أشتريه في الزجاجة الكبيرة (7 دولارات مقابل 946 دولارًا مقابل 946 دولارًا ML) وكذلك صب في زجاجة Zoya القديمة. لقد أعجبتني Zoya Remove+ ، ومع ذلك فهي مكلفة عند 13 دولارًا مقابل 237 مل ، لذلك علمت أنه يمكنك إضافة بعض الجليسرين إلى الأسيتون لإنتاج نسختك الخاصة (انظر الوصفة هنا).

أنا أستخدم حاليًا قطن Sheiseido Face Cotton المزيف المزيف من Rexall لمجرد الاستفادة منها – فهي ليست رائعة لأنها LINTY قليلاً. القطن غير المنسوج من Dusoft هو ما أستخدمه لمسح أظافري نظيفة قبل تطبيق البولندية مباشرة ، والتي سأتحدث عنها أدناه.

تشكيل الأظافر

أقوم بتشكيل أظافري قبل أن أغسلها أو رطبها لأنه من الأفضل القيام بذلك على الأظافر الجافة. أقوم بتشكيلها في المقام الأول مع بيانات الأظافر الزجاجية وكذلك إجراء تعديلات بسيطة باستخدام ملف الأظافر الروتيني.

لقد شهد هذا الموقف أيامًا أفضل بكثير! حصلت عليه في متجر الدولار منذ سنوات ، وكذلك لم أتمكن من اكتشاف بديل. لقد تسربت طلاء الأظافر عليه وكذلك حاولت تنظيفه.

هذا هو المكان الذي أحافظ فيه على غالبية أدوات أظافري.

بيانات الأظافر الزجاجية – لديّ هذا واحد بدون علامة تجارية جاء في حقيبة مخملية بحرية (من منفذ إمدادات التجميل ، أتذكر) أنه على الأرجح لمدة 10 سنوات. أنا على الإنترنت خوفًا من أن يكسر أحد هذه الأيام ، لذا فقد استعرضت بضع سنوات في استعداد للنسخ الاحتياطي. بعد اختبار مجموعة ، وصلت إلى بيانات OPI Crystal باعتبارها الأكثر تشابهًا. OPI هو Courser إلى حد ما ، لذلك أنا فقط الاستفادة منه عندما يتعين عليّ أن يقلل من الطول.

بيانات الأظافر الوسادة – أنا حقًا مثل هذا واحد من سالي هانسن الذي اكتشفته الآن يتم إيقافه (بالطبع!) أحب وسادة تلك المسامير بشكل أفضل بكثير للتخلص من أي نوع من البتات الضالة (آسف ، ليس مصطلحًا تقنيًا ، لكنك تفهم متى بعد تقديمه ، تتسكع بعض البتات تحتها؟) وكذلك لضبط شكل الظفر الخاص بي.

رعاية بشرة

أعتقد أن البشرة تنمو مثل الأعشاب الضارة! أنا أقاتلهم باستمرار. أنا أفهم أن هناك نصيحة متوفرة تفيد بأنها لا تقطع أبدًا ، ما عليك سوى دفعها إلى الخلف. ليس بالنسبة لي ، لا بد لي من تقليم بشرة وإلا فإنها تبدو خشنة. مثال على ذلك:

هذه هي بشرة جافة للغاية ، خشنة للغاية بعد 9 أيام كاملة منذ آخر مانيكير. (البولندية التي لدي هي من قبل جيسيكا في الظل تريس أنيقة). لقد تعلمت من قبل صديقي التجميل بالضبط كيفية تقليم بشرة بلدي حتى لا تبالغ في ذلك.

منظف ​​بشرة – لقد كنت فردًا مخصصًا في منظف بشرة بلو كروس على الأرجح على الأرجح خلال السنوات الست الماضية. إنه سائل مائي حليبي يدوي منظف بشرة أكثر كفاءة وبأسعار معقولة في السوق. أحصل على منجم من Sally Beauty Supply بالإضافة إلى امتداده من الزجاجة الضخمة في زجاجة الالتقاط الصغيرة (أقوم بإعادة استخدام زجاجة من بعض العلامات التجارية الأخرى من مزيل بشرة crappy) مما يجعل من السهل تطبيق الأظافر.

اندفاع بشرة – أترك منظف بشرة متقاطعة زرقاء لمدة 60 ثانية ، وكذلك الاستفادة من اندفاع بشرة لدفع البشرة على كل إصبع. هذه هي العلامة التجارية Quo التي تنجز المهمة.

بيانات الأظافر المعدنية – أنا لا أستخدم هذا للبيانات أظافري على الإطلاق ، أنا أحب الحافة التي أستخدمها لتنظيفها تحت الأظافر وكذلك لتخفيف جلد مصفوفة الأظافر (لاحظت فقط أن هذا مصنوع في كوريا – مثير للاهتمام)

قراصات بشرة – لقد استخدمت بشكل أساسي الاستفادة من النوع التقليدي مع الإجراء المعبأة في الزنبرك (كما هو موضح في الأعلى). ثم قررت أن أجرب الهجين Nipper / Scissor وهو ما أستخدمه بشكل أساسي الآن – اكتشفت أنه يمكنني الحصول على المزيد من الدقة مع هذه. ومع ذلك ، ما زلت أكتشف القراصين المحملين بنابض ليكونوا أكثر حدة.

وفويلا ، أظافري جاهزة تقريبًا:

أظافري العارية … لا أعتقد أنني أظهرت أظافري العارية هنا من قبل. هذا هو مثل يده غير مثيرة. أنا متطلبات لأعلى يدي التي تم طرحها.

مثله؟

كنت أختبر بجدية وكذلك ممارسة يدوية مختلفة. ماذا أصبحت حياتي؟

تجهيز

بعض الخطوات الأخرى قبل الولادة:

المخزن المؤقت – أحب التلويح برفق سطح أظافري لتنعيمها من أي نوع من التلال ، كما أعتقد أن هذا يساعد البولندية على الالتزام بشكل أفضل. هذه الكتل الرافعة مرفوعة بشكل جيد – أحصل على منجم من Sally Beauty Supply وكذلك الكاتبة الصفراء (الحصباء الجميلة) هي المفضلة لدي.

فرك اليد – أستخدم فرك ماري كاي ساتانS OFF وكذلك الأمر الذي يبدو أنه مذهل حقًا ، مثل SPA MINI ليدي-لكنني لا أعتقد أن هذه خطوة ضرورية ، مجرد علاج لطيف!

نظيف الأظافر – لست متأكدًا مما إذا كان هذا الأمر كذلك ، فقد يكون ذلك بمثابة قوة من العادة ، لكنني أقوم بتنظيف أظافري مع ظلال نظيفة عندما أغسل منظف بشرة زرقاء من أظافري وكذلك بعد أن قلصت بشرة بلدي. يتخلص من أي نوع من الحطام الذي قد يكون لدي.

القطن غير المنسوج-أحب أن أقوم بالمسح الأخير من أظافري مع منظف طلاء الأظافر لضمان اختفاء أي نوع من البولندية. لقد فوجئت دائمًا باكتشاف جزء طائش عادة عندما أستخدم ظلال أعمق. لقد سجلت الكثير من هذه القنطنات من صالون تجميل كان يغلق مقابل دولارين ، وكذلك أنا أبحث الآن عن بديل – أي نوع من التوصيات؟ هم مثل الهيكل يتناسب مع معا الشاش الخالية من الوبر.

فرك الكحول – لقد استخدمت للاستفادة من كتاب Deborah Lippmann 2 Second الذي يعد مجرد كحول تمشيط أنيق يكلف 19 دولارًا. عندما أكملت ذلك ، أعيد تعبئة الزجاجة الفارغة مع كحول التمشير العادي من الصيدلية وكذلك هذا يعمل أيضًا للتخلص من أي نوع من أثر الزيت من أظافري.

Trind Nail Balsam – هذا ليس من المهم ، لكن من الرائع استعادة البلل إلى البشرة وكذلك الأظافر إلى جانب ذلك الغسيل والتعثر وكذلك الكحول. هذا لا يتداخل مع تطبيق طلاء الأظافر لأنه يعتمد على الجليسرين.

طلاء الأظافر أرق – هذه ليست خطوة الإعدادية ، لكنني كنت أرغب في تضمينها لأن هذا هو ترسانة مهمة في مجموعة أظافري. كان لدي زجاجة البت هذه على الأرجح منذ 5 سنوات حتى الآن ، كما أنه تم القيام به فقط نصف طريقة. لا تحرف المعاطف / التلميعات العلوية مع منظف طلاء الأظافر – سوف يدمرها! تعتبر هذه الزجاجة أقل من 5 دولارات من Sally Beauty Supply – أنت فقط تتطلب بضع قطرات إلى البولندية الرقيقة.

التطبيق البولندي

هذا هو الجزء الأكثر مباشرة!

المعاطف الأساسية – قبل أن أطبق معطف الأساس الفعلي الخاص بي ، كثيراً ما أستخدم علاج الأظافر مثل صخرة السحر الصلبة أو المظيلات العظمية (مراجعة هنا) – هذه المساعدة لمنع أظافري من التقشير وكذلك الانقسام. معطف خياري الأساسي هو معطف قاعدة Orly Bonder – لدي زجاجة إعادة ملء 120 مل فقط لأنني أحبها كثيرًا.

هذا مع معطف واحد كل من Orly Nailtrition وكذلك معطف قاعدة Orly Bonder. يتم تغيير نصائح أظافري إلى حد ما من أي تلميع استخدمت على الأرجح منذ حوالي 3 أشهر. أنا لست منزعجًا من ذلك لأن أظافري مصقولة دائمًا. مهلا ، لاحظت أنه إذا قلبت الصورة رأسًا على عقب ، فإن هذا الحاضر يبدو أفضل. HRMM.

ثم أقوم بتطبيق كل ما أستخدمه – عادةً ما أقوم بمعاطف 2. ليس لدي أي نوع من التقنيات الخاصة أو النصائح التي يجب مشاركتها – أفعل 3 ضربات: الأوسط ، الجانب وكذلك الجانب. أتأكد من تشغيل النظيف على طول النصائح للف الأظافر.

عصا بشرة – أستخدم هذا لتنظيف البولندية من حول البشرة أثناء تطبيق الطبقات البولندية أثناء رطبها. أحاول أفضل ما لدي للحفاظ على البولندية من أخاديد الأظافر ، لكن بعض التلميعات هي سيلان للغاية تميل إلى التجمع هناك.

براعم القطن المدببة – أستخدمها مغموسة في منظف البولندية لتنظيف حول أصابعي عندما تجف البولندية. أحصل على هذه المحملات الأظافر من Sally Beauty Supply. في الوقت غير المعتاد ، سأستخدم مجموعة نظيفة في منظف البولندية للتنظيف حول سرير الظفر ، لكنني اكتشفت أنها ليست فعالة مثل براعم القطن.

معاطف أعلى – معطف مسمار سريع التجفيف السريع هو المربى! (مراجعة هنا) أفهم أن Seche Vite هو الخيار البارز لمعطف العلوي الجاف السريع ، لكنني اكتشف أنه يتقلص تلميع من الطرف أثناء تجفيفه. Poshé لا يفعل ذلك وكذلك يجف أظافري في 10 دقائق ، بالإضافة إلى أنه يحافظ على تجزئاتي من التقطيع لمدة أسبوع! بالإضافة إلى أنني أملك زجاجة إعادة ملء بحجم صالون عملاق من المحتمل أن تدومني لمدة 10 سنوات أخرى. هناك معاطفان آخران يعجبني هما Essie Gel Couture One (مراجعة هنا) بالإضافة إلى Pro-Fx الذي اكتشفته في Walmart-لقد استفدت من هذا بشكل أساسي لبيوتاتي.

ما بعد البول

كريم اليد – لست مخلصًا لأي نوع من الكريمات اليدوية المحددة – أنا أستخدم حاليًا هيرباسين في المنزل ، بالإضافة إلى الحفاظ على الساكن في حقيبتي.

زيت بشرة – أنا أستخدم هذا من Anna Sui في الزجاجة المحببة ، لكن ليس لدي أي تفضيل لزيوت بشرة ، فهي تعمل جميعًا على حالها. أحتفظ بـ Nicole بواسطة Opi Oil للذهاب القلم في مكتبي.

وهذا كل شيء. من البداية إلى النهاية ، يستغرق الأمر حوالي ساعة للقيام بأظافري. روتيني هو كل ليلة يوم الأحد ، وكذلك أشاهد العرض 60 دقيقة أثناء قيامي بأميني.

إليك مثال على ماني مكتمل:

هذه الصورة من منشور Opi Dim Sum Plum.

ملاحظة. Pedicure هو نفسه إلى حد كبير ، لكنني أستخدم قصاصات الأظافر بدلاً من البيانات ، بالإضافة إلى ذلك ، أستخدم بيانات قدم لنظمي.

لقد اكتشفت بيانات القدم هذه من الفائزين (العلامة التجارية هي Titania من ألمانيا) وكذلك أحببتها لدرجة أنني اشتريت العديد من عمليات الاحتياط. أنا نقع قدمي لمدة 15 دقيقة تقريبًا في ماء صابإلى المدينة مع ملف القدم. Clipper Nail هو من Revlon الذي كان لدي على مر العصور – لقد اشتريته من CNE في واحدة من مقصورات Beauty Rate Discount.

أثناء تلميعها ، أستخدم مشاركات LA Cross Gel Tee التي اكتشفتها في متجر بالدولار.

هكذا بالضبط كيف أفعل أظافري! بالضبط كيف تفعل لك؟

شارك هذا:
شارك

انقر لإرسال هذا بالبريد الإلكتروني إلى صديق (يفتح في نافذة جديدة)
انقر للمشاركة على Pinterest (يفتح في نافذة جديدة)

انقر للمشاركة على Twitter (يفتح في نافذة جديدة)
انقر للمشاركة على Tumblr (يفتح في نافذة جديدة)

انقر للمشاركة على Reddit (يفتح في نافذة جديدة)

مثله:
مثل التحميل …

متعلق ب

لم تحاول Removali في المنزل أبدًا الحصول على الإزالة البولندية بنفسي من قبل – لقد عدت دائمًا إلى صالون التجميل حيث استخدمت تلميع الجل ، وكذلك دفعت 10 دولارات للحصول على شخص آخر لأقامه من أجلي . شعرت بالفضول في محاولة القضاء عليهم بنفسي وكذلك اكتشفت هذا الويكيو …
26 يوليو 2015 في “الجمال”

Project Focus 10: Orly Nailtritionit لمدة يومين! (22 فبراير ؛ 2-22 ، هيه) لقد صنعت ذلك تمامًا. ربما سينتهي العالم عندما يكون 22 فبراير ، 2222. لا أحد منا على الإنترنت لفترة طويلة على أي حال ، لذلك لا تقلق. ؛) اليوم هي سلسلة Halfway of Job Focus 10 بالإضافة إلى مراجعة Orly Nailtrition …
22 فبراير 2016 “الجمال”

Unterds: اشترت Zoya Zarai هذا خلال Zoya Free 4 You Pall في يناير ، حيث اخترت 4 ملمعات من خيارك مجانًا بالإضافة إلى الدفع مقابل الشحن وكذلك التعامل معها. قبل أسبوعين ، استخدمت أخيرًا أول 4 من 4 – الظل زارا. كان هذا مهمًا إلى حد ما …
11 مايو 2016 “الجمال”