أعرف ، وأنا أعلم ، كما أوافق. بعض قطع pixi ، رائعتين كما هي ، لا تبدو دائمًا مثل القيم الرائعة. انها حقيقة. ومع ذلك ، قبل أن تقوم بإبعاد الإصدار المقيد Pixi Unlimited Silky Eye Pen Trio Trio إلى “OOH الخاص بك ، هذا أمر مفعم بالحيوية!” الفئة ، افحص هذا: إنه 12 دولارًا فقط.

ولأعلى ذلك ، أعتقد أن أقلام الرصاص الصغيرة المقاومة للماء الصغيرة التي تشملها – أرجواني لامع ، بني غير لامع وكذلك أسود غير لامع – رائع.

إعلان

يذكرني هيكلهم السلس وكذلك الصباغ المكثف بالتحلل العاصمة على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، وكذلك عندما أحصل عليها على طول خط الرموش ، بام! إنهم لا يذهبون إلى أي مكان ، حتى عندما أرتديها بدون تمهيدي.

أشياء أخرى أحبها …

لا تشمل البارابين أو الزيوت المعدنية أو المواد الحافظة

وهي تشمل فيتامين E وكذلك الأصباغ الطبيعية

لم يتم تقييمها على الحيوانات

وسأكون أكثر الثناء عليهم إذا استمروا لفترة أطول على طول الخط المائي الخاص بي ، لكنني أعتقد أن هذا هو الكريبتونيت – الخط المائي. جربتهم مرارًا وتكرارًا ، ومع ذلك فقد قدموا الشبح بسرعة (وجعلوا عيني تمزق قليلاً.

على الرغم من أنني على الأرجح فقط سأستخدمهم على طول خط الرموش الخاص بي ، إلا أنني أحب الطريقة التي تبدو بها ، وأشعر وكذلك ارتداء هناك. مع الثلاثي ، أرى حشوة جيدة لتخزين العطلات لصديق مستهلك.

السعر: 12 دولارًا
التوفر: قادم الشهر المقبل لاستهداف المتاجر وكذلك عبر الإنترنت
الماكياج وكذلك تصنيف مدونة السحر: B+/A-

إعلان

مدمن سحر المجتمع الودود الخاص بك ،

كارين

ملاحظة. ماذا أنت مثل اليوم؟ لقد أكملت للتو تشغيلًا سريعًا ، وكذلك قضيت حوالي 15 دقيقة في عرض الطيور في النافذة مع علامات تبويب (واحدة من التسلية المفضلة له). الآن أعتقد أنني سوف أتوجه إلى مصنع تشيزكيك لتناول طعام الغداء. أتمنى أن تقضي عطلة نهاية أسبوع جيدة حتى الآن.