عاصرة برتقال! باستخدام أحمر الشفاه زبدة NYX في Tamale الساخنة (6 دولارات)
الشفاه البرتقالية: لا تزال نمطا كبيرا هذا الصيف، وكذلك لأنني أحب الألوان الجريئة والمشرقة، خاصة في ظلال دافئة مثل البرتقالي، نعم … أنا أسفل تماما!

لا أفهم ما إذا كان ذلك نمطا أن الكثير من الناس أفهمهم في ذلك. لقد كنت أحاول إقناع النساء في حياتي بمحاولة الشفاه البرتقالية، ولكن الكثير من الوقت عندما أحضره، فإنها تجعل بعض الإصدار من هذا الوجه …

إعلان

أنا أستخدم Webbed في قلادة الفيروزية من Kristin Perry
بالمناسبة، هذا هو نفس التعبير الدقيق نفسه الذي استخدمته طوال الوقت عندما أعيد مساعد قانوني في اليوم. سأكون معطفي على ذراعي وكذلك في منتصف الطريق خارج الباب الساعة 5:01 مساء. عندما يطلب مني شخص ما في المكتب بلا شك أن نجعل 500 نسخة من الملفات التي تحتاج إلى الوصول إلى ذلك، وكذلك سأكون مثل، “Suuuuuuuuuure، لا مشكلة. أود أن أفعل ذلك من أجلك الآن. ”

لقد حاولت إقناع أصدقائي غال بأن الشفاه البرتقالية لا يجب أن تكون بالضرورة أن تكون مشرقة، قوية وكذلك شفاءة، مثل تبدو الشفاه التي أستخدمها في هذه الصور. في هذه اللقطات، أنا أستخدم طبقة واحدة من أحمر الشفاه زبدة NYX الجميلة في Tamale الساخنة (على نحو سلس وكذلك مصطبغة، ولا توجد نكهة رائعة أو رائحة، بالإضافة إلى 6 دولارات فقط!) بالقوة الكاملة، ولكن قد تكون كذلك خلع الأمر إلى أسفل من خلال dabbing الأنبوب برفق على شفتيك لإنتاج أكثر بكثير من وصمة عار البرتقال.

أو، قد تصل إلى لمعان محض للغاية، مثل شانيل مشمس لامع (29.50 دولار، وكذلك جزء من مجموعتهم على المدى الطويل).

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

يرتدي شانيل Glossimer في مشمس، وهو برتقال جيلي

ماكياج إضافي يستخدم في هذه المظهر: هذا ماك روح دافئ استحى على خديه وكذلك شانيل فير كاكي عينيه وكذلك كحل مقاوم للماء سانتال على عيني
أنا فضولي – ما الذي تؤمن به الاتجاه الشفاه البرتقالي؟ هل انت في ذلك؟ أم أنها شيء قمت بشرتك حتى الآن؟

مدمن سحر المجتمع الخاص بك،

كارين

ملاحظة. TGIF!

إعلان

P.P.S. إنه يوم سفر بالنسبة لي، حيث أتجه شمالا إلى بلدة ردينغ بالقرب من حدود أوريغون مع المحور للذهاب إلى الأسرة.

علامات التبويب، بالطبع غامرة. ودعا حاضنه المفضل للحيوانات الأليفة لمساعدته في المكتب، وكذلك أنا متأكد من أنهم سيكون لديهم وقت كبير في اللعب بدون لعبة تلبيس دون لي.

أراك لاحقا قليلا اليوم. أتمنى لك الجمعة رائعة!