مهلا ، الفتيات. ارفع يديك إذا كان لديك من أي وقت مضى تروب مع الماسكارا تلطيخ في نهاية الليل. نعم ، لقد كنت هناك ، فعلت ذلك أيضًا. أرسلت MBB Babe Amanda مؤخرًا رسالة بريد إلكتروني تسأل عما يمكن أن تفعله لتجنب طمس الماسكارا المروع في نهاية الليل (أو النهار) ، واعتقدت أنك قد تكون قادرة على المساعدة.

أماندا تود أن تعرف …

إعلان

يبدو أن تطبيق الماسكارا سهل ، لكن في نهاية الليل (بعد الحفلة) ، أستطيع أن أرى تلطخ أسفل عيني (على دوائر العين). أعتقد أن هذه تلطخ الماسكارا لأنها سوداء … ولا تبدو جميلة حقًا.

هل يمكنك أن تقدم لي نصيحة وبعض التقنيات حول كيفية تطبيق الماسكارا بشكل صحيح ، حتى أتمكن من تجنب هذه اللطخات في المستقبل؟

هيا ، أماندا. لقد لاحظت ثلاثة أشياء عندما يتعلق الأمر بتجنب لطخة الماسكارا المروعة في نهاية الليل.

أولاً ، مقاوم للماء لا يعني بالضرورة مقاومة للتلطيخ. على سبيل المثال ، تميل Maybelline Great Lash Proof Rackara إلى تلطيخها ، لذلك ليس من المعطى أن المنتجات المقاومة للماء لن تلطخ على الإطلاق.

ثانياً ، أتأكد دائمًا من أنني أزلت أي ماسكارا زائدة من العصا قبل استخدامها. قبل تطبيق الماسكارا ، سأمرح رأس الفرشاة برفق على منشفة ورقية نظيفة. انتقاد سريع واحد فقط على ما يرام. إنه يزيل أي ماسكارا إضافية من الفرشاة ويبدو أنها تحدث فرقًا كبيرًا من حيث تقليل التلطيخ بالنسبة لي.

إعلان

القطط والمكياج من النوع الثقيل ؟؟

42 دولار

تسوق الآن

ثالثًا ، لا يوجد اثنين من الماسكارا على حد سواء عندما يتعلق الأمر بالتلطيخ. قد تحتاج إلى تجربة عدد قليل قبل أن تجد واحدة لن تلطخ عليك ، لكن ماسكارا لا أوصي بها هما Maybelline Great Lash (5 دولارات) و Givenchy Phenom Eyes (28 دولارًا). إنهم يميلون إلى التلطيخ مثل الجنون ، لكن هذا لا يعني بالضرورة أنهم سوف يلطخونك. إلى حد ما ، يتلخص في التجربة والخطأ والتفضيل الشخصي.

فيما يلي بعض الماسكارا التي حظيت حظًا سعيدًا بها: Stila Lash Visor (12.50 دولارًا) ، ماسكارا Clinique High Impact Curling (14 دولارًا) ، ماسكارا شانيل (30 دولارًا) ، Mac Mascara X (12.50 دولار) (8 دولارات).

إعلان

إذا انتهى بك الأمر إلى تجربة أي من هذه ، فقم بشراء الأنبوب من متجر مع سياسة إرجاع جيدة (مثل Sephora أو Rite Aid) ، وحفظ إيصالك. بهذه الطريقة ، يمكنك إعادته إذا لم ينجح الأمر.

MBB بنات ، هل لديك أي نصيحة أخرى لأماندا؟ هل أنت أيضًا تعاني من ماسكارا Smudgy؟

مدمن جمال الحي الخاص بك ،

كارين