لم تكن في حياتي أبدًا من النشوة حول الحمضيات ، على الإطلاق! شجرة الليمون ماير هي بوبين!

لقد حصلت على الكثير من الفاكهة الناضجة على مثاليها الآن. في وقت لاحق اليوم سأختار بعض الليمون حتى أتمكن من صنع معكرونة الليمون الليلة.

إعلان

ربما تكون قضبان الليمون في المستقبل أيضًا ، على الرغم من قول الحقيقة أنني لا أمانع في العثور على صحراء جديدة للليمون. إذا كان لديك وصفة حلوى الليمون ستغير حياتي ، فيرجى إخبارنا بذلك.

حسنًا ، هل ترى لون هذا الوعاء الأزرق من شجرة الليمون الخاصة بي؟ إنه يذكرني تمامًا بطلاء أظافر شانيل الأزرق الذي كنت أتعامل معه. أعتقد أن هذه علامة تخبرني أنني بحاجة إليها في حياتي.

بالأمس ، وضعت في عربة التسوق الخاصة بي وكنت أرقص حول زر الاختيار بشراسة ، إذا جاز التعبير.

إعلان

القطط والمكياج من النوع الثقيل ؟؟

42 دولار

تسوق الآن

اعتقدت أيضًا أنه بينما كنت في ذلك ، قد أضع بعض الأشياء الأخرى في عربة التسوق الخاصة بي!

والشيء التالي الذي تعرفه ، هناك جرة من القمر الجديد هناك (إنه على أساس عائد ، بوو) وأنبوب من الأبعاد دي شانيل ماسكارا. كنت أيضًا سأرمي زوجين من كحل stylo yeux (كما تعلمون ، twist ups) ، لكنني كنت سعيدًا حقًا ببطانة Ilia البنية الداكنة التي كنت أستخدمها مؤخرًا ، وأنا أتعامل مع فكرة في الواقع الانتهاء منه. اللحظات ، أعرف!

ماسكارا شانيل المفضلة لدي
كنت على وشك إضافة عصا من قلم Kid de Chanel Brow بقيمة 40 دولارًا (من الخط الذي يتم تسويقه إلى الرجال) الذي أحبه عندما لاحظت أن هناك أيضًا نسخة “للسيدات”. بعد أن أدركت بعضًا من الانتشار السريع ، 1) ، يوجد كلاهما قائمة مكونات مماثلة ، 2) كلا أقلان الرصاص يحمل نفس القدر من المنتج و 3) تكلفة النسخة النسائية أقل – إنها 33 دولارًا! إذن أجل. أنا أحب يا ، كيد دي شانيل ، ولكن إذا حدث هذا ، فسوف أختار الإصدار الأكثر فعالية من حيث التكلفة.

إذا (متى؟) أنا بالفعل أسحب التنشيط – وقد أكون قد بدأت في الانهيار – ثم يجب أن أضيف أحمر الشفاه أو اثنين إلى المزيج ، أليس كذلك؟ ربما أحمر جديد؟ شانيل يفعل بعض الحمراء غير العادية.

أوه ، عند الحديث عن أحمر الشفاه الأحمر ، وضعت اللون الأحمر الدافئ على طفلي لأول مرة على الإطلاق! لقد استخدمت MAC تمامًا على Coywolf لحفل رقصها في نهاية الأسبوع الماضي.

لقد فعلت هذا الشفاه بدون أي قلم رصاص للشفاه أو فرشاة الشفاه ، ويجب أن أقول ، أعتقد أنني بخير! رقصت الفتيات في مجموعتها على “Candy Cane Lane” من قبل Sia ، ولهذا السبب كانوا يرتدون ملابس مثل قصب الحلوى الصغيرة الحلوة.

إعلان

مدمن جاذبيتك الودية ،

كارين

ملاحظة. tgif! ما الذي يحدث لعطلة نهاية الأسبوع؟ هل تفعل أي تسوق في اللحظة الأخيرة؟ بالتأكيد أنا!