تشغيل مستهدف آخر، وشراء سحر لحظة آخر من سونيا كاشوك. يزعم أني، تأرجح من متجر للمنظفات (أنا اكتساب فتاة. ماذا عنك؟). إنه ليس خطأي في نهاية المطاف في قسم السحر.

هيك، رغم ذلك، لأنني كنت بالفعل هناك، أنا أحسب أنني كنت أبحث عن زجاجة كاملة الحجم من صنع أمواج سونيا لون الأظافر، وجلب واحدة أو اثنين أو خمسة منزل، لول!

إعلان

(تذكر ذلك، البحر المشرق الأخضر، من مجموعة لكمة قوية جديدة؟ نعم، أحب ذلك كثيرا.)

ولكن بينما كنت أبحث عن ذلك، إلا أن هناك شيئا آخر حصلت على انتباهي: زجاجة منظف سونيا فرشاة وسبونج (7 دولارات). كانت مخفية خلف بعض أكياس الماكياج، كما لو أن شخصا ما قد قضيته بعيدا إلى هناك للحفاظ على حماية (أنا مذنب تماما بفعل هذه المرات العديد).

الآن، ما زلت أشارك بسعادة في Burt’s Bees Mango & Orange Stenizizing Body Cleanser كمنظف فرشاة حقيقي، لكنني فضولي أيضا مثل القطة.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

كلمة واحدة في الاتجاهات في الجزء الخلفي من الزجاجة مختمة الصفقة بالنسبة لي.

لاستخدام المطهر، من المتوقع أن تبلل فرشك أو الإسفنج عن طريق رشها مع بعض المنتجات، والتي تعمل بها بعد ذلك في رغوة (غريب!). ثم، شطف حتى يعمل الماء نظيفا.

معظم منظفات الفرشاة السائلة التي استخدمتها من قبل، مثل واحد من ماك، لا تعمل عادة ما يصل الصابون، مما يجعل هذا النوع من غير عادي.

لون لي مفتون …

مرة أخرى في المنزل، وضعت هذا الصبي الشاب السيئ للعمل على كومة رأية كبيرة من فرش صخري مع المخفي والمؤسسة والمسحوق. لكل التوجيهات، رطب كل فرشاة، رش سبريتز من المطهر على كل من رؤوس الفرشاة (واحدة فقط)، ثم شطفها حتى ركض الماء نظيفا. اعتدت فقط Spritz واحد فقط لكل فرش باستثناء تلك المخزنة مع الأساس والمخفية. بالنسبة لأولئك الذين انحردوا مرتين.

وهذا الاشياء عملت كبيرة! يتم حلها بسرعة كل مرسل من الماكياج من شعيرات، حتى قطعها من خلال الماكياج السائل والكريمة متقاطع. كنت قادرا على تنظيفها تماما حوالي 20 فرشا في خمس دقائق، وهي رائعة جدا!

بعد التجفيف الجوي، شعرت شعيرات الفرش بأنها ناعمة كما فعلت عندما كانت جديدة، ونظروا وحتى رائحة نظيفة (آه … الأزهار بشكل ضعيف).

مع هذا، أعتقد أن سونيا لديها جوهرة أخرى من صيدلية أخرى على يديها، وأظن أن الكثير من النساء هناك يعرف بالفعل عن ذلك، لأنه يبدو دائما أنه غير متوفر في هدفي المحلي.

إذا كنت قادرا على الحصول على يديك على زجاجة، فاستمر بشدة! ولا تتركها.

إعلان

السعر: 7 دولارات لزجاجة 5.1 أوقية
التوفر: متوفر الآن في المتاجر المستهدفة وكذلك عبر الإنترنت
ماكياج وسحر تصنيف المدونة: A +

مدمن سحر الحي الصديق،

كارين