يا صديقي! صباح الخريف الجميلة واحدة هنا في منطقة الخليج. ذهبت لأخذ القمامة هذا الصباح، وكذلك عندما أكون قد رأيت أنفاسي حقا في الهواء. إنها مسألة وقت فقط قبل أن تصبح مسؤولة حقا مرة أخرى (حسنا، باردة لهذا الجزء من ولاية كاليفورنيا، والتي أفهمها ليست حقا بشكل كبير مقارنة بأجزاء أخرى من البلاد، ولكننا نحتروس طقس Wusses هنا).

نأمل أن تبقيني Chanel Harmonie Du Soir Quad على دافئ … ليس دافئا جسديا كبيرا، ولكن كانت ألوانها الأربع (Taupe، Gold، Pink وكذلك البرقوق) تطلقني. في الآونة الأخيرة انهم جميعا كنت أرغب في ارتداء.

إعلان

هارمونيو دو سوير كوادرا العين ظلال العيون (65 دولار)
ينص الاسم الرسمي ل Harmonie مثل حصان سباق بطل: “اعتبار Showe de Chanel Quadra Eye Shadow في Harmonie du Soir،” بالإضافة إلى 65 دولارا، فهو سعر أصلن أيضا.

هناك حقا أي طريقة حول الحقيقة أن هذا هو قطعة واحدة مكلفة من الماكياج، ولكن من الصعب أن نعرف Core Chanel-O-Philes بالفعل، فإن قسط التكلفة ليس شيئا جديدا من الخط. تشمل هذه المجموعة نمطا خاصا مبطنا على المقلاة، مما يجعل الأمر يبدو أكثر حصرية قليلا.

أوه، وكذلك جعل هذه الهدية الرائعة! تصور فتحه في صباح عيد الميلاد … [swoon!] كنت سأتطلب الأريكة الإغماء.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

هارمونيو دو سوير عينيه في الذهب البرونزي

هارمونيو دو سوير عينيه في تاوب
هارموني دو سوير ظلال في البرقوق البنفسجي وكذلك الوردي
حوامل هارمونيو دو سوير رباعي عينيشادو من اليسار: الذهب البرونزي، Taupe، Voilet-Plum بالإضافة إلى الوردي

نظرة شانيل هارموني دو سوبر رباعية 60 ثانية

النهاية: واحدة من الأشياء المفضلة لدي حول هذه رباعية! انها لامع دون أن تكون فاترة. باستخدام ذلك، أشعر أن كل شيء حساس وكذلك متوهج، مثل أن أكون مضاءة بواسطة Candlelight وكذلك تصويرها باستخدام عدسة تركيز ناعمة. يلعب جيدا مع خطوطي الدقيقة، حتى مع استخدام اليوم، تماما كما تظهر الصيغة نفسها ثقيلة أو سميكة.

الصباغة: أود أن أعرف كل الألوان بأنها “خجول فقط من التغطية الكاملة”. قد يرغب شباب / بنات الذين يحبون أصباغ المشبعة في تطويرهم في طبقات، ومع ذلك، فأنا أعجبني بالضبط كيف طلبت شانيل عتامة. أعتقد أنه يجعل هذه البساطة للغاية أن يمزج وكذلك تزودني بإدارة أكثر بالضبط مقدار اللون الذي أتقدم به على عيني.

المزج: واحد أكثر ضخمة بالإضافة إلى هذه رباعية. من السهل، نوبات اللون غير الملحومة – لا الشحوم الكوع المطلوبة. وكذلك لا تداعيات الظل!

ارتداء الوقت: بالضبط ماذا عن لعنة جيدة؟ ربما حتى ملحمة. في اليوم الآخر، استخدمت الألوان في رباعية لمدة 12 ساعة. في ذلك الوقت، بالكاد جعدوا على الإطلاق، وكذلك الألوان قد تلاشى فقط صغير صغير، صغير بحلول نهاية اليوم.

إذن أجل. مثله! إنها قطعتي المفضلة من مجموعة عطلة Eclats du Soir de Chanel حتى الآن، وكذلك المنزل يدير شانيل.

حقا، تشغيل منزل مكلفة حقا. التكلفة هي الشيء الوحيد الذي يحافظ عليه من كونه جلاما كبيرا.

السعر: 65 دولار
التوفر: القادم الشهر المقبل إلى محلات شانيل وكذلك Chanel.com
ماكياج وكذلك تجميل التدوين التقييم:

ماك مارلين مونرو هو ما يصل!

الصباح وكذلك سعيد يوم الخميس! مجرد ملاحظة سريعة حول مجموعة Mac Marilyn Monroe الجديدة – إنها على الإنترنت الآن في Maccosmetics.com، وكذلك ليس من المستغرب أن العديد من القطع تقدم بالفعل! يجب أن يكون لدي المزيد من الصور والأفكار وكذلك الحوامل للمشاركة في الأيام المقبلة.

في الأخبار الأخرى، أنا أحدق في فنجان من القهوة التي أفهمها أنني لا يجب أن أحصل عليها (لأنني كان لدي بالفعل ما يكفي).

نعم … متى أوقفني من قبل؟

إعلان

لديك واحدة كبيرة اليوم. نحن تقريبا يوم الجمعة.

مدمن جمال المجتمع الخاص بك،

كارين