The Vera Bradley Small Eau de Toilette Sprays في Multi 2016 ($ 48)
عندما كنت ذاهبا مع منتجاتي قبل خطوتي الأخيرة، أدركت شيئا.

أنا هورتر رئيسي!

إعلان

كان لدي الكثير من المنتجات منتهية الصلاحية، فضلا عن تلك التي لم يكن لها تاريخ انتهاء الصلاحية، ما زلت مفهوم أنهم بسبب التخلص منها.

كان هذا أكثر إثباتا عندما كان حبيبته يضع منتجات منطقة المطبخ وكذلك وجدت، وكذلك اقتبس، “الشاي من 2007. 2007 Babe!”

أنا فقط أكره رمي الأشياء، والرجال. مثل الشاي الأسود الصيني الأصيل من جارتي القديمة التي دعاني إلى الشاي التقليدي وكذلك Chit-chat بعد أن طلبت استعارة مفك البراغي لتولي السرير الرديزي ايكيا في الغرفة؟ كان ذلك قبل عامين فقط. من يهتم إذا حكول المربع 2007 على ذلك!

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

جانبا الشاي، كنت بحاجة حقا للذهاب مع منتجاتي قبل هذه الخطوة، وكذلك عندما وصلت إلى عطري، لقد اكتشفت أن زجاجات كاملة تماما من ضباب الجسم خدعة فيكتوريا تماما، وهو شيء كنت فيه لفترة من الوقت 2009.

كنت محبا مخلصا بشكل خاص من الطازجة والنظيفة، مع غسول الجسم المطابق.

لقد فهمت أنهم كانوا كبار السن، ومع ذلك لم أكن متأكدا تماما من العمر تماما حتى فتحتهم وكذلك اكتشاف شيء ما على عكس التفاح وكذلك الزنابق الموضحة في الملصق. بدلا من ذلك … انهم رائحتهم بشكل رئيسي مثل الكحول. لم أبقى لهم في أفضل الأماكن. تم إيواءهم بشكل متكرر على نضافين حيث تعرضوا لأشعة الشمس.

حتى ذهبوا، جنبا إلى جنب مع زجاجة قديمة من كالفين كلاين للنساء التي شهدت أيضا أيام أفضل بكثير.

على الرغم من حقيقة أنه، في الوقت الحاضر، اخترت زيوت الجسم وكذلك عطور أخف وزنا، وأنا لا أتحول أنفي إلى مجموعات متميزة من الشركات المعترف بها، وهذا هو السبب في أنني كنت فضوليا حول مجموعة رذاذ الربيع الجديد في ربيع جديد (48 دولار) ) من فيرا برادلي.

من L-R: Appleberry Champagne، زهرة القطن، الوردة المكرونة، وكذلك ملح البحر الفانيليا.

في المرة الأولى التي افتتح فيها المجموعة، فقد أصيبت بالتعبئة المألوفة. كان مجرد نوع شيء وأنا شريك مع Vera Bradley.

تم تأسيس العلامة التجارية في عام 1982 من قبل Barbara Bradley Baekgaard بالإضافة إلى باتريشيا ميلر، وكذلك أثناء فهم أفضل حقائبها المزخرفة بشكل فريد، أنهم قاموا بتوسيعوا لتشمل الملحقات مثل المحافظ، والحالات التجميلية، والمجوهرات، والثابتة، وفي الآونة الأخيرة، العطور!

تتضمن المحددة هنا أربعة روائح في محفظة ودية 10 مل. يتم ذكر كل رائحة “أن تثير” شعورا أو مشاعر مختلفة.

الجزء الخلفي من الصندوق يضاعف مثل مرآة …
يتم تقديم جميع الروائح في المجموعة بالمثل في 50ML بالإضافة إلى أحجام 15 مل.

عند فتح المربع نفسه، قد أكون بالتأكيد رائحة … شيء ما. لم أكن متأكدا من العطور، كما كان يعتقد أن أحدهم قد يتسرب أو يكون لديك غطاء فضفاض. إن الحصول على قوارير خاصة خارج الصندوق كانت تحديا إلى حد ما وكذلك استغرق بعض الحث، ولكن في النهاية حصلت عليها مجانا.

Appleberry Champagne.

Appleberry Champagne، بينما يبدو في البداية للغاية، لا يوجد لديه أي نوع من الرائحة المعينة، يترك تلميح هش جيد من Apple بعد تمكينه من الراحة على بشرتك.

زهرة القطن

زهرة القطن، لسوء الحظ، لم يكن لديك نفس النتيجة بالضبط. ذكرني رائحة “القطن” الأخرى التي فهمت في الماضي (فكر في الحمام وكذلك القطن النظيف الجسم) وكذلك تلاشى بسرعة.

روز المعكرون

زادت المعكرون خفيفة بشكل مدهش وكذلك الأزهار، كما تتوقع، ولكن غير راضي في باقة عام لها. وكانت الرائحة المتزايدة أكثر من ذلك بكثير مفهوم ما يجب أن تكون الرائحة المتزايدة وكذلك لم تشمل أي نوع من النغمات التي لا تعد ولا تحصى من المفهومة زيادة الروائح (مثل برغموت، والفانيليا، وكذلك التبغ، على سبيل المثال وهناك عدد قليل من المفضلة).

فانيلا بحر ملح

إعلان

تحول ملح البحر الفانيليا [تبين أنه] أحد المفضلات الخاصة بي، كافية بشكل غريب (غريب للسبب الوحيد الذي يحتمل أن يكون الفانيليا من المحتمل أن يكون رائحتي الأقل مفضلة، على الإطلاق)، منذ اكتشافه بسرعة، خاصة في العطور (والشموع! ومع ذلك، كانت هذه الصيغة ممتعة وكذلك ذكرني بملفات تعريف الارتباط السكر الفانيلية.

بشكل عام، لست متأكدا تماما كيف أشعر بالآثار الطويلة الأمد للعطور فيرا برادلي. لا يبدو أنهم يدومون لفترة أطول من ساعة أو اثنين على الكثير بالنسبة لي، وكذلك ما يبقى بعد ذلك ليس قويا للغاية. أعتقد أنني سأكون أكثر تفكر في مستحضرات الجسم أو اختيارات الشموع لديهم.

ما هي العطور المفضلة لديك وكذلك الروائح؟ هل أنت من محبي منتجات فيرا برادلي؟