مع اسم مثل Pixi ، يجب أن يكون حلوًا. خذ هذه الحمرة الجمال الثلاثة الجديدة (16 دولارًا لكل منها). إنه مثل المواقف الصديقة للبيئة (كاملة مع شعار Fairy) ، بالإضافة إلى اللون الوردي المقبول بشكل بارز وكذلك مساحيق الخوخ داخلها ، تم تصميمها بشكل خاص لهذا الجزء مني الذي لا يزال ، وكذلك دائمًا ، مثل الأشياء الجريئة .

من المؤكد أن التكلفة هي فدية الملك لعلامة تجارية صيدلية ، ولكن هذه ليست مفاجأة كبيرة. Pixi’s واحدة من خطوط التجميل “أعلى نهاية” المقدمة في Target. ومع ذلك ، فإن 16 دولارًا تقترب من أحمر الخدود الشائع.

إعلان

على الأقل Pixi لم يكن chintzy مع المنتج. مع هذه ، أشعر بأنك تحصل على المزيد من أجل مضاعفاتك أكثر من المعتاد بالنسبة للعلامة التجارية للعلامة التجارية ، سواء من حيث الكمية أو الجودة. تبدو العبوة أكثر ثباتًا من معظمها ، وكذلك أحمر الخدود نفسه لليًا لدرجة أنه استنادًا إلى الهيكل على الأقل ، فقد أراهن أن هذه قد تمر حتى لخط أقدم مثل Shu.

خدي لم يدركوا التأثير الدقيق الذي أحصل عليه مع Honey Honey (The Peachy Brown) ، أنقى الخوخ (الوردي الخوخي مع وميض ذهبي) بالإضافة إلى اللون الوردي الأكثر بطيئة (اللون الوردي اللامع) ، مهما كانت النساء اللواتي يتوقون إلى صفقات رائعة من اللون قد لا يكون راضيا. كل هذا يدور حول الصباغ الخافت وكذلك بالكاد هناك.

بيكسي جمال أحمر الخدود من اليس

إعلان

القطط والمكياج من النوع الثقيل ؟؟

42 دولار

تسوق الآن

حوامل من اليس

الخدود ، على الرغم من أن ناعمة ، تشعر كما لو أنها ربما تم طحنها أكثر دقة. مباشرة بعد تطبيق طبقة أو طبقين بسرعة ، أستطيع أن أرى حبيبات المسحوق جالسة فوق بشرتي ، ولكن القليل من شحوم الكوع بالإضافة إلى بعض الصراخ الدائري مع مساعدة نظيفة.

هذه خفية ، بالتأكيد ، إلا عندما يتعلق الأمر بالسعر. أعتقد أنهم قد يكونون حتى قليلاً من لون بشرتي. قد يحفر هذه المحبات الأخف التي تحب الهياكل الناعمة وكذلك همسات الضوء الخفيفة ، وكذلك لا تمانع في القيام ببعض التلقيح الإضافي قليلاً.

السعر: 16 دولارًا لكل منهما
التوفر: عرضت الآن في المتاجر المستهدفة
الماكياج وكذلك تصنيف بلوق الجمال: ب+

اهلا يا فتاة! إنه أكثر ريان جوسلينج

لأنني محدد نسبيًا أنك لم يكن لديك ما يكفي من Ryan Gosling في حياتك ، حدد Hello لموقع الويب الخاص بي الجديد ، F*ck نعم! ريان غوسلينغ.

لا تدع الفم القعادة يردع يا. الموقع عبارة عن نافورة من الصور المضحكة (على الأقل أعتقد ذلك) تضم ريان بالإضافة إلى التسميات التوضيحية التي تبدأ بكلمات ، “يا فتاة!”

أقوم بإضافته إلى القائمة الطويلة لـ “الأشياء التي أرغب في اختراعها”.

إعلان

يرجى تحمل معي وأنا أعمل طريقتي مع هذا الهوس الأخير … أعتذر ، ومع ذلك لا يمكنني التأكد من أنها ستمر قريبًا ؛ قد يستغرق الأمر أسابيع أو أشهر أو حتى سنوات.

مدمن جمال المجتمع الودود الخاص بك ،

كارين