بفضل الاستفادة ، فإن الجلد الخالي من العيوب على وشك أن يصبح أسهل على بنات رائعة مع نغمات البشرة المتوسطة والظلام. يقوم الخط بتوسيع نطاق الظل من مساحيق Hello Hello SPF 15 (34 دولارًا لكل منهما ؛ وصولهم على العدادات في شهر مايو) مع إضافة ثلاثة ألوان جديدة.

إذا كان الخط جديدًا بالنسبة لك ، فقد تم تصميم هذه المساحيق المضغوطة لتكون طبقة. ما أتطلع إليه (بيج محمص لألوان البشرة المتوسطة) ، أنا متأكد من ذلك (العنبر لألوان البشرة الداكنة) وشرسة جدًا (جوزة الطيب ، أيضًا لألوان البشرة الداكنة) مثالية لكل شيء من الحجاب الخفيف من يتم غبار اللون بفرشاة ، لتطبيقات أثقل مضغوطة مع إسفنجة (مثل ، لتخفي العيوب والنظر – مهلا ، لقد كنا جميعًا هناك). وتجعل من السهل الحصول على تغطية بنفس القدر ، أو بقدر ما تحتاجه.

إعلان

ظلال Hello جديدة لا تشوبها شائبة من اليسار: العنبر ، جوزة الطيب والبيج المحمص

حوامل من اليسار: العنبر ، البيج المحمص وجوزة الطيب

مجموعة كاملة من ظلال Hellolibly اعتبارًا من مايو 2011

إعلان

القطط والمكياج من النوع الثقيل ؟؟

42 دولار

تسوق الآن

عندما تم تقديم الخط في العام الماضي ، كان الشيء الوحيد الذي كنت آمل أن أراه منه هو مجموعة أوسع من الألوان. الآن ، يبدو أن الفائدة قد ألزم.

هل تريد معرفة المزيد عن Helloliblels؟ يمكنك العثور على مراجعتي الكاملة هنا: الاستفادة من المسحوق الذي لا تشوبه شائبة يبدو طبيعيًا.

PHAT الثلاثاء!

كيف كانت بقية يومك ، سيدة شابة؟ قررت الشمس الخروج (ياي!) بعد ظهر هذا اليوم ، لذلك أخذني علامات التبويب في نزهة طويلة حول الحي.

هل تعرف ما هو هذا النبات بالذات (أعلاه)؟ هل يمكنك أن تقول بالأوراق؟ مهما كان ، فإن علامات التبويب مهووسة به تمامًا. لقد أكل عددًا قليلاً من الأوراق خلال الأشهر القليلة الماضية. أعتقد أنه نوع من الخضروات ، على الرغم من أنني لم أر أي أجزاء صالحة للأكل.

ماذا ستفعل الليلة؟ من المحتمل أن أمارس الرياضة وأدرس مبكرًا. أعلم … في بعض الأحيان يكون الإثارة أكثر من اللازم.

مدمن جمال الحي الخاص بك ،

كارين

إعلان

ملاحظة. أوه ، إذا كنت فنان مكياج ومشجع Shu Uemura ، فإن الخط لديه ما يبدو أنه مسابقة رائعة مستمرة. سيحصل المشاركون في مسابقة Mystic Nature Beauty على الفرصة لعرض مهارات المكياج الخاصة بهم مع منتجات Shu Uemura لإنشاء مظهر مبني حول موضوع “الطبيعة الصوفية”.

الجائزة – تستعد لنفسك – هي مكان في فريق Shu Uemura! للحصول على معلومات حول المسابقة ، تحقق من صفحة Shu Uemura Facebook.

حظا طيبا وفقك الله!