The 40 $ Shadow Eye X 9: Mac Amber Times تسعة لوحة (المركز)
جاه!

لماذا ا؟

إعلان

لماذا، آلهة ماكياج، لماذا ؟!

أنا لا أفهم … ظلال العيون X 9: Mac Amber Times تسع لوحة Eyeshadow، واحدة من أربع دولارات Mac Times تسع لوحات متوفرة الآن في المجموعة الدائمة وإصدارها مع العينين على مجموعة Mac، هي SOOOOOO أسلوبي. على الورق، لديها كل ما أريد عادة في لوحة Eyeshadow محايدة. لديها بعض ظلال الانتقال البني غير لامع؛ يتمتع برش البريق وميض، وذلك بفضل إدراج بعض الظلال مع التشطيبات الصقيع والعقدة؛ وليس لديه واحد، ولكن اثنين من عينيات ماك ماك المفضلة في كل العصور في كورك وليزي.

بالإضافة إلى … لديها ظلال تسمى الكسيات!

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

كل هذا بمبلغ 40 دولارا، والذي نظرت في سرقة بناء على جميع المظهر الذي رأيته بهذه الطريقة.

ثم تم تعديلها في …

ظلال العيون × 9: ماك العنبر أوقات التسعة. الصف العلوي من اليسار: لا تخبر، ليزر ورمادي مريح؛ الصف الأوسط من اليسار: النحاس العطرية والإبداعية والبيانات؛ الصف السفلي من اليسار: فلفل من فضلك، الفلين وجورجيا الخوخ
أنا هنا أرتدي ليز جابل، لا تخبر، الفلين، العطرية والفلفل من فضلك على أغطية
عندما ظل العيون الأربعة بقيمة 40 دولارا أمريكيا × 9: تايمز تسع لوحات أطلقت لفترة طويلة، وكانت مع محايدة بقيمة 85 مليون دولار أكثر تكلفة بقيمة 85 دولارا محايدة.

بالإضافة إلى Amber Times Nine، هناك أيضا لوحة تسعة أوقات الأرجواني، تايمز أوقات البحرية وتسعة وتوقيت بورجوندي تسعة، ولكن بالأمس لعبت مع العنبر.

المقالي في هذه الأوقات تسع اللوحات أصغر من مقالي عيني بشادو كامل الحجم (أنهم حول حجم إبهام بلدي، لول!) وعقد 0.02 أوقية من المسحوق، مقارنة مع 0.05 أوقية في لوحة المعيار بقيمة 10 دولارات برو وبعد

ظلال العيون × 9: Mac Amber Times تسعة أعطاني مشكلة …

كانت هذه المرة الأولى في استخدام أحد أوقات Mac’s Times، وبينما كنت ترغب في تحقيق الظل Nirvana محايد مع العنبر، لم أفعل ذلك. على محمل الجد، يا له من التلاغ … كان لدي الكثير من المتاعب في العمل مع هذه اللوحة.

تشعر الظلال الصلبة بالخرسانة في مجاليها، ولدي صعوبة في التقاطها مع فرشاة أو أصابعي. حتى ظلال أغمق، والتي كنت أتوقع أن تكون أكثر تصبغا بكثير، تطبق محض بخيبة أمل. لا بد لي من الطبقة والطبقة والطبقة أكثر بكثير لرؤيتها على أغطية.

والألوان التي أعرفها جيدا والحب، مثل الفلين وأريزر، على عكس الفلين وأريز جابل نمت إلى الحب. أعدك أنهم شفافون هنا، وأصعب، وتتطلب المزيد من يمر مع مزيج من 217.

Swatches من اليسار (للرجوع إليها، أنا NC42): ماك مريح رمادي، كيتيس، جورجيا الخوخ، ليزفور والنحاس الإبداعي

حوامل من اليسار: ماك فلين، لا تخبر، العطرية والفلفل من فضلك

بعد جهد كاف، أنا قادر على بناء الألوان بما يكفي لرؤيتها على أغطية، ولكنها تستغرق الكثير من الطبقات. بالتأكيد يمكنك الوصول إلى هناك، ولكن هل تريد؟ – هذا هو السؤال. مع العديد من ظلال ماك الرائعة الأخرى هناك، هل يستحق الثمن والجهد؟

إعلان

بالنسبة لي، أود أن أقول لا. لم أستخدم لوحات Mac Times الأخرى التسعة حتى الآن، وما زلت أحصل على آمال كبيرة بالنسبة لأولئك، لكنني لا أستطيع أن أوصي بهذا واحد أكثر من لوحات 15 عموم، مثل محايد محايد بارد أو دافئ، أو لوحة Nordstrom Naturals، على الرغم من كل منهم أكثر تكلفة بكثير.

السعر: 40 دولار (واحد من أربع 40 دولار Mac Times تسع لوحات)
التوفر: متوفر الآن في المجموعة الدائمة في عدادات MAC والمتاجر وعبر الإنترنت
ماكياج وسحر تصنيف المدونة: C-

تشمل Shadow Eye X 9: Mac Amber Times تسعة ألوان …

دافئ رمادي – رمادي بارد مع إنهاء ماتي

كيتيس – برونز شاحب مع النهاية الصقيع

خوخ جورجيا – وردي قذر وردي مع إنهاء غير لامع

ليز ميرز – لامع، الذهب الخوخي مع الانتهاء من الصقيع

النحاس الإبداعي – البيج الخفيف مع الانتهاء من بريق

الفلين – بني ذهبي صامت مع الانتهاء من الساتان

لا تقل – بني سباركي مع الانتهاء من بريق

عطري – بني غامق مع إنهاء ماتي

الفلفل، من فضلك – النحاس البرنزي البرونز بني مع الانتهاء المخملية

مدمن سحر الحي الصديق،

كارين