كل شيء عن الاجتياح الجانبي (أحمر الشفاه الساعة الرملية فام فام روج في حمى على شفتي، بالمناسبة!)
أن أقتبس الرائع ريكي مارتن، “هي الانفجارات، هي الانفجارات …”

Nothin “مثل الريكي قليلا مارتن لبدء الصباح الخاص بك.

إعلان

صباح الخير!

حسنا، لقد تعاملت مع جناني على حلقة مفرغة في الليلة الماضية وكذلك الاحتفاظ بها هناك لفترة قصيرة (انتصارات صغيرة، أليس كذلك؟)، وكذلك بينما كنت خلطا إلى حلم كاتي بيري في سن المراهقة، قليلة من طازجة هرب الانفجارات التي اجتاحت من جانبها من ذيل حصان، والتي تفكر فيك …

الانفجارات.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

هل سبق لك أن حصلت على “القيام به مع الانفجارات الرائعة من قبل؟ عندما كنت تفكر في الأمر، هل أنت حريص على الإطلاق؟

انا كنت. إنه تغيير كبير، وكذلك عليك أن تقدم مع منتجات شعر جديدة، وقطعها مرة أخرى عند ممارسة الرياضة، وكذلك تنموها مرة أخرى مرة أخرى عندما تشعر بمزيد من التغيير. يمكن أن تكون التزام بالأحرى.

بوب، الانفجارات وكذلك الشرائط الوردي، ديسمبر يناير 2012
يبدو أن الانفجارات شيء تفضله أو تكرهه.

انفجار من الماضي … عيد الميلاد لويد.
أنا بحزم في مخيم الانفجارات “نعم”، وكذلك على مر السنين، لقد كان لدي مجموعة من الانفجارات – مثل الانفجارات الدب الضخمة على الطراز 80s، لويد عيد الميلاد الانفجارات، وكذلك اجتاحت جانبي الحالي الانفجارات. أعتقد أنهم ممتعون، وكذلك أحب الطريقة التي يطردون وجهي.

ماذا عنك؟ ما هو الإعداد الخاص بك على الانفجارات؟ هل تحب “م أو الكرات”؟ أم أنك محايد عندما يتعلق الأمر بالانفجارات؟ العقول الاستفسارية تريد أن تعرف.

مدمن جمال المجتمع الخاص بك،

إعلان

كارين

ملاحظة. الثلاثاء السعيدة، فاتنة. قد لا أكون موجودا بكثير بعد ظهر هذا اليوم لأنني لدي إجراء طبي صغير في المريض مرتبة لمدة 1 مساء. في المستشفى. إنه لا شيء ضخم على الإطلاق – مجرد بوو صغير على كوعي الذي لم تلتئم، ومع ذلك يجب أن أكون كذلك من هناك في تشنجات من ذيل العتابي.

آمل أن كل شيء على ما يرام في ركنك من العالم. سأراك قريبا. ويوم رائع.