سواء كنت تملك شركة أو تعمل لصالح شركة من راحة منزلك ، فهناك بعض ترقيات التكنولوجيا الحيوية التي تحتاجها للمساعدة في الحفاظ على أدائك في العمل فعالًا ومنتجًا وآمنة.

فيما يلي بعض الترقيات التي تحتاجها بشكل عاجل للاستثمار فيها إذا لم تقم بالفعل.

#1 ترقية الأجهزة والبرامج الخاصة بك

الأجهزة والبرامج القديمة التي يتم تشغيلها هي التي تدمر شركتك بطرق عديدة. لا يتم تشغيله عادةً ما يكون أبطأ فحسب ، مما يجعل يوم العمل الخاص بك ، وموظفيك يعملون في يوم غير فعال ، وهو أمر مكلف في حد ذاته ، ولكنه يمكن أن يجعل شركتك أكثر عرضة للهجمات الإلكترونية. في عام 2020 ، شهدت 47 ٪ من الشركات خمسة أو أكثر من الهجمات الإلكترونية. أصبحت الهجمات الإلكترونية شائعة بشكل متزايد ، وتستهدف أي عمل ، في أي صناعة ، من أي حجم ، ويمكن أن تأتي في مجموعة واسعة من النماذج ، على سبيل المثال ، رانسومواري ، أو البرامج الضارة. فكر في الترقية إلى جهاز كمبيوتر محطة عمل حديثة وذات سمعة طيبة وضمان أن جميع البرامج التي تستخدمها لديها التحديثات ذات الصلة والسلامة والأمن التي تم تنفيذها. كلما أصبحت الأجهزة والبرنامج الأكبر سناً ، كلما أصبح أكثر تكلفة بكثير لاستبدال أي انتهاكات للسلامة والأمن والتعامل معها.

#2 ترقية أمانك

التأكد من أن الأجهزة والبرامج الخاصة بك كلها محدثة ، هي طريقة رائعة لاتخاذ الاحتياطات ضد الهجمات الإلكترونية. ومع ذلك ، فإن هذا التصرف وحده لا يكفي. مع إنشاء المهاجمين السيبرانيين طرقًا أكثر تطوراً للتسلل إلى الشركات كل يوم ، من المهم أن تبقيك أنت وشركتك آمنة لك وشركتك. العديد من هذه الهجمات الإلكترونية تتمتع بسلطة التسبب في اضطراب كبير وحتى إفلاس ويجب أن يؤخذ على محمل الجد. هناك الكثير من شركات البرمجيات المضادة للفيروسات ومكافحة البرامج الضارة ، ومن الضروري العثور على واحدة تناسب احتياجات شركتك وميزانيتها. إذا كان لديك أعضاء من الموظفين ، فقد يكون من المفيد الاستثمار في التدريب على السلامة والأمن لضمان كل شخص يلعب دورهم ويمكن أن يظل آمنًا عند إجراء المهام اليومية.

#3 ترقية الإنترنت الخاص بك

سواء كنت تدير شركة عبر الإنترنت أو متجر محلي ، فمن المحتمل أن يلعب الإنترنت دورًا رئيسيًا في عملياتك الداخلية. هذا يعني أنه بغض النظر عن نوع أو حجم عملك ، فإن الوصول الآمن وعالي السرعة هو المفتاح. الإنترنت غير المضمون بشكل صحيح ، أو يعمل ببطء ، سيحدد شركتك بشكل كبير ، وسيؤثر بسرعة على الكفاءة والإنتاجية وإيرادات الشركة. يعد الإنترنت عالي السرعة أمرًا حيويًا بالنسبة لك ، وموظفيك لإنجاز العمل ، وحضور المؤتمرات عبر الإنترنت مع أصحاب المصلحة ، وتخزين بيانات الشركة الحساسة ، واستخدام برامج إدارة علاقات العملاء ، والوصول بسرعة إلى الملفات الأساسية من خلال الخدمات السحابية مثل Microsoft SharePoint ، والوصول إلى التكنولوجيا الحديثة مثل برنامج Voice Over Internet Protocol (VoIP). أصبحت متطلبات الوصول هذه جزءًا حيويًا من أي عمل حديث ، وتتطلب تقنية تدعم IP ، وعرض النطاق الترددي المطلوب. بدون هذه الوظيفة مع الإنترنت عالي السرعة والإنترنت المحمي ، ستعاني أنت وموظفيك وعملائك وشركتك نتيجة لذلك.

يتم استخدام التكنولوجيا في أي شركة حديثة تريد الركض بكفاءة ونجاح. ومع ذلك ، يجب أن تكون على دراية جيدة وأن تتخذ خطوات معقولة عند التعامل مع التكنولوجيا ومعلومات الشركة الحساسة ، حيث يمكن أن تجعلك ضعيفًا بسهولة.