المنتج: Chanel Sublimage Cream
السعر: 175 دولارًا (!) لـ 0.5 أوقية جرة (!!)
استخدام: كريم العين المتفوق
تصنيف مدونة المكياج والاستئناف: ب-

كنت أتمنى لو عرفت مدى غموض كريم شانيل البغيض من شانيل قبل أن أغرق الكفوف في العينة الأولى (0.13 أوقية). لمدة أسبوعين ، كنت أقوم بتطبيقه في الصباح والليل ، وسرعي من قدرته على تقليل ظهور دوائري الداكنة الدائمة. كنت على استعداد لتتويجها كمواد من خيال كريم العين عندما اكتشفت السعر.

إعلان

أظهر نفسك.

إنه 175 دولارًا! ديون بطاقة الائتمان المقدسة ، سوف!

يا له من عار أيضًا ، لأنني أحب هذا الكريم. يرطب التسوية بشكل جيد بشكل ملحوظ ، ولا يهيج الجلد الحساس حول عيني ، ويقلل من الانتفاخ ويقلل من ظهور دوائري المظلمة. هذه هي الفوائد التي لاحظتها ، لكن شانيل تدعي أيضًا أن الكريمة تستهدف التجاعيد والخطوط الدقيقة وتساعد على استعادة الحزم الطبيعية للبشرة. إنه سميك وغني ، لكنه يمتص بشكل مدهش بشكل مدهش ، وأعتقد أنه تنبعث منه رائحة آيس كريم الفانيليا ، Yum.

إعلان

القطط والمكياج من النوع الثقيل ؟؟

42 دولار

تسوق الآن

إذا كنت قد أنعم الله على قوة القافية (لست كذلك) ، فسأكتب موسيقى الراب عن ذلك وأطلب من Timbaland صنع ريمكس ضجيج يمكنني الرقص طوال اليوم. أنا أحب هذه الأشياء كثيرا. أنا أحب ذلك أكثر بكثير من سحق Crush السابق الخاص بي ، Mac Moisturelush ($ 30 ، 0.5 أوقية جرة) ، وهذا يقول الكثير. أشعر أن تسامي شانيل يرطب وكذلك (أو أفضل من) MAC Moisturelush ولكن ينقع بشكل أسرع ويتطلب عمل أقل للتقدم.

ولكن ، بصرف النظر عن الأداء النجمي ، فهو باهظ الثمن بالنسبة لمحفظتي. مقابل 75 دولارًا (بدلاً من 175 دولارًا) ، سيكون من الصعب مقاومتها ، لكن لا يمكنني رؤية نفسي أرمي 175 دولارًا لكريمة العين ، ولا حتى هذا جيدًا. السعر هو الإيقاف الحقيقي الوحيد بالنسبة لي ويمنع كريم العين التسامي من الحصول على A+.

ما زلت أسحة الكريمة من جرة عينة صغيرة (*دموع*).

إعلان

مدمن جاذبيتك الودية ،

كارين

لمزيد من مراجعات المنتجات مثل هذا ، قم بالتسجيل لتلقي تحديثاتي عبر البريد الإلكتروني.