الأحد مصل الجينات الجيد في رايلي أحد الأشياء التي أنقذ ذقني من نوبة سيئة من حب الشباب الهرموني قبل بضع سنوات، لذلك على الرغم من أن المصانع أشياء العناية بالبشرة هي نوع من الباهظ، وأحتفظ بعقل مفتوح عن منتجاتها بسبب الأشياء الجيدة التي فعلها الجينات الجيدة ذقني.

في SPACENK A بينما ظهر مع Pal Mary (الذي يحتوي على بشر من الجلد المتميز)، كنت أتناول فقط “جينات جيدة أنقذت حياتي!” سبيل عندما قالت ماري إنها تعرضت تجربة رائعة مع منظفات وجها لوجه الأحد رايلي.

إعلان

هذا كل ما استغرق الأمر! لقد بدأت باستخدام منظفات زلة السيراميك وكريسما كريمرز في وقت لاحق من ذلك اليوم، والآن أعرف لماذا هزت ماري.

الانزلاق السيراميك

الزلازل السيراميك، منظف مجسم هلام مع الطين الفرنسي، هو بشرة طبيعية وسردية. من المفترض أن يؤدي الطين إلى تشديد المسام وإزالة الشوائب، في حين من المفترض أن يصنع فيتامين C إسير مسامك والتجاعيد والقلق أقل وضوحا.

لدي أحيانا الزيتية، وأحيانا جفاف البشرة الجافة، وفي الأيام التي يكون فيها بشرتي زيتية، وجهي يحب هذه الأشياء. عندما أغسل معها في الصباح، أشعر المزيد من الجلد أكثر إحكاما، ولا يبدو أن مسامي “في وجهك”. بشرتي أيضا لا تشعر بالجفاف أو غير المريح بعد استخدامها.

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

4.25 أوقية. تكاليف الزجاجة 45 دولار، والتي أعرفها، باهظ الثمن منظف، ولكن يمكنك تمديدها. أنا هز الزجاجة، ثم قلت نصف مضخة لوجه كامل، والتدليك الذي في (لا رغوة)، ثم شطف بالماء.

مكونات
– الطين الأخضر الفرنسي الفرنسي: تشديد المسام، يزيل الشوائب، وينم الجلد بالمعادن الحيوية.
-Vitamin C: يساعد على تقليل مظهر المسام والتجاعيد الكبيرة والتونين أثناء تحفيز نمو الكولاجين.
-بلاط الفلفل: يحفز الدورة الدموية للتنشيط الخلوي الاحترار بشكل طبيعي.
-Sandalwood: وكيل مضاد للميكروبات يساعد في تهيج الجلد والتهابات والظروف الحساسية والأكزيما؛ يروج للإشراف.

الياسمين، اللبان.

FYI، الرائحة هي شيء من الأيزان من المحتمل أن تحبها أو تكرهها … أسميها عشبي وأرضي، وأنا أحب ذلك، لكنك قد ترغب في الحصول على عينة أولا لمعرفة كيف تشعر حيال ذلك.

45 دولارا مقابل 4.25 أوقية. زجاجة. متاح الآن في Spacenk، سيفورا وعبر الإنترنت.

Charisma Creme منظف

Charisma Creme Cleanser، Sunday Riley’s Cleanser لأنواع البشرة الجافة والعادية، هي التي أستخدمها في الليل. تم تصميم مزيج من الحليب وأكواي وأحماض الألوة والفواكه لتنظيف البشرة وتليينها مع زيادة إنتاج الكولاجين واستعادة المرونة.

مثل الانزلاق السيراميك، فإن الصيغة لا رغوة عند الغسل معها، ويقطع قليلا قليلا (أستخدم نصف مضخة من هذا أيضا). الأمر حليبي ويشعر وكأنه غسول رقيقة.

مكونات
دهون مزيج كوكوس نويوفيرا النفط، الجلسرين، الشمع الاستحلاب NF، حمض النخيل ستاريك، زانثان العلكة مانان، الفينوكسيثانول، تتراسوديوم Edta، حامض الستريك

عندما تشعر بشرتي جافة، فإنه يغرض هذه الأشياء. هذا واحد لديه رائحة أكثر اعتدالا من زلة السيراميك – مثل شاي البابونج والحليب – مما قد يبدو وكأنه كومبو غريب، لكنه يعمل بالنسبة لي.

45 دولارا مقابل 4.25 أوقية. زجاجة. متاح الآن في Spacenk، سيفورا وعبر الإنترنت.

لقد بدأت أرى يوم الأحد رايلي حملت أكثر وأكثر من المتاجر. اعتدت أن أطلبها عبر الإنترنت أو الدخول إلى سباسينك في Larkspur للعثور عليها، ولكن الآن أرى العلامة التجارية المتاحة في Sephora.com وتحديد مخازن Sephora، بما في ذلك واحدة في مدينتي.

إعلان

في المرة القادمة التي تضرب فيها سيفورا أو سباسينك، اسأل عن عينة. قد تقع فقط في الحب.

مدمن جمال الجوار الخاص بك،

كارين