في الأيام التي أقيم فيها حقا شيء ليس شامبو جافا، لقد كنت أستخدم زوجين من الأشياء من ابنته كارول: مكيف تنظيف حليب الشعر، الذي استخدمه مثل “الشامبو” (أنت يمكن اكتشافها في الهدف حوالي 12 دولارا زجاجة) وكذلك مرطب مغادرات حليبها الأصلي (أيضا حوالي 12 دولارا في الهدف)، والتي كنت أستخدمها كبلدي.

شعري طويل، ملون، متموج وكذلك جفاف بشكل طبيعي – كل من فروعي وكذلك فروة الرأس – وكذلك الجفاف هو أسوأ في فصل الشتاء، لذلك أحاول بجد لمنع أي نوع من المنتجات التي قد تخجر كل ما تبقى بلل شعري لديه.

إعلان

أبحث عن المنتجات التي ستضع الرطوبة مرة أخرى إلى شعري وكذلك لا تتطور بقدر ما تكون رغوة الرغوة.

أوه، بالإضافة إلى أن أقوم بمزيد من التصميم الدافئ في فصل الشتاء، وهو سبب آخر يجعلني أحب استخدام مكيفات التطهير بالإضافة إلى الإجازة، لأنها تبدو مساعدة شعري الاحتفاظ بمزيد من الرطوبة وكذلك مواجهة المزيد من الضرر القيام به من مجفف الشعر وكذلك الحديد الشباك.

وجود يوم شعر رائع
أستخدم هذه المنتجات مرة واحدة، أو ربما مرتين، في الأسبوع في الحمام، وكذلك الاستفادة من الشامبو الجاف (دليل على المعيشة!) في أيام ما بين الأيام لتنشيط جذوري.

إذا حدوث شعرك أن يكون على الجانب الأكثر جفافا، أقترح بكل إخلاص منتجات اثنين من الأطفال في كارول. يحصلون على اثنين من الإبهام كبير مني. منذ أن بدأت باستخدامها بشكل روتيني حوالي شهر بالإضافة إلى نصف شهر، كان شعري في أفضل أشكال الشتاء كان في حين أنه … لذلك لا يزال جافا، مهما كان أقل جفافا أكثر من المعتاد لفصل الشتاء.

إعلان

ماذا عنك؟ ما الذي كنت تستخدمه مؤخرا لغسيل شعرك؟

مدمن جمال المجتمع الخاص بك،

كارين