إنه عرض لاش يتكون من أي وقت مضى
سريع! – أنا متطلب سبب لارتداء زوج من هذه الرموش الزائفة الجديدة من خلال تشمل …

ماذا عن دش الرضع تحت عنوان الملكة السحب؟

إعلان

هل هذا حتى شيء؟ إذا لم يكن الأمر كذلك، فأعتقد أننا شرط أن نجعلها واحدة، لأنني إذا استطعت أن أقوم بسحب الملكة الكاريوكي لحفلة عيد ميلاد بلدي الثلاثين، ثم دش الرضع تحت عنوان الملكة هو القفزة المنطقية التالية، من الواضح.

مكياج لرموش C-802 من أي وقت مضى (18 دولارا)
قدم MUFE للتو هذه الشهر الماضي في ستة أساليب مذهلة! إنها 18 دولارا لكل منها، مصنوعة من ألياف اصطناعية بالإضافة إلى تشمل زجاجة صغيرة من الغراء الرموش الخالي من اللاتكس.

يتم تقسيم الأساليب إلى أربع تصنيفات – حجم طبيعي (للتحسين اليومي)، وحجم رائع (أنماط الرموش أكمل قليلا لاستمارة النهار أو الليلية)، مجنح (لمو المكاي على غرار العين!) وكذلك الإبداع (للعرض وقف الرموش).

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

المكياج على أي وقت مضى ن 403 جلدة (18 دولارا)

لم يكن لدي إمكانية لارتداءها بعد، ومع ذلك، فأنا أفتح الفائدة بالتفصيل، مثل الملغاة الجميلة للتألق على جلدة C-802. تبدو Flecks الفضية قليلا وكأنها وضعت تماما على الألياف، وكذلك هناك حتى تأثير أومبير بسيط.

مدهش. أنا نوع الرغبة في تأطيرها، لأنها تبدو وكأنها قطعة من الفن.

المكياج لرموش C-710 من أي وقت مضى (18 دولارا)
أعتقد أنني ذاهب لتجربة N-602S أولا. أنا على هدف لإتقان حزم خاصة من الرموش الزائفة مثل هذه. لا أفهم ما إذا كنت قد جربت من أي وقت مضى تطبيق مزيفات مثل هذه N-602s من قبل، ولكن Dayum! – إنه صعب حقا. لقد حاولت الرموش مماثلة عدة مرات، وكذلك انتهت دائما كونها كارثة.

أنا أحسب لإتقان ذلك على الرغم من!

المكياج لعجلات N 602 من أي وقت مضى (18 دولارا)

إعلان

Lash Lovahs، يمكنك اكتشاف جميع الأنماط الخمسين على الإنترنت مثالية الآن وكذلك على متن المتاجر وكذلك Sephora.

مدمن نداء المجتمع الخاص بك،

كارين