ضع في اعتبارك أن كل ما استغرق الأمر كان أنبوبا واحدا من أشكال الشفاه الفراولة؟

الآن بعد أن أمضت ميؤوس منها على الماكياج، أقضي ساعات كل يوم (حسنا، أشبه عدد من الدقائق) تفكر في أحمر الشفاه، بطانة الشفاه وكذلك لمعان.

إعلان

وتلك هي فقط منتجات الشفاه!

لا تفهموني خطأ – معظم الوقت، أحب ذلك. ومع ذلك، أحب العملية، لكن أحيانا أفتقد تلك الأيام السرية القديمة الشفاه عندما كان مكياجي سهلا دائما.

إذا كنت تستجيب من أي وقت مضى كل ما حدث في نظرات الشفاه بدون ضغط، فأعتقد أن أحدهم ربما يختبئ في هذا الأنبوب من بلسم الشفاه ديور مدمن في 003 كريستال كورال (30 دولارا).

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

جديد في الصيف، هذا المرجان المصطبغ يذكرني زبدة الشفاه ريفلون، فاخرة فقط. إنه طبعة فائقة مقيدة أنيقة بلسم الشفاه الراقية محصنة مع زبدة الشيا الترطيبية بالإضافة إلى مجالات حمض الهيالورونيك الهيالورونيك، وكذلك المشاكين من أي وقت مضى على شفتي.

إنها بلسم شفاه محبوب حقا في التعبئة والتغليف الوردي الساحرة، وكذلك لا يمكن أن يكون تقريبا أي نوع من الأسهل للاستفادة (ما لم تكن قد استخدم نفسه). لا توجد بطانة شفاه، لا فرشاة، لا مرآة – ندى. الجزء الأصعب هو على الأرجح سحبها من محفظتي.

ولكن ماذا عن الصيغة؟ حسنا، أنا ممتن طلبت. إنه شعور سميكة إلى حد ما، وترطيب سوبر وكذلك ناعم لي – وليس لزجة على الإطلاق – وكذلك قوية نسبيا، ولكن نكهة لطيفة نسبيا، وكذلك رائحة.

أما بالنسبة إلى وقت ارتداء، بالضبط ماذا عن استثنائية؟ إنه معلقة صعبة من 3-4 ساعات وكذلك حتى تستمر مع وجبة. في الواقع يأخذ Lickin “وكذلك يبقي على Tickin ‘، FO’ Reals.

السعر: 30 دولارا
التوفر: عرضت الآن في Sephora وكذلك Sephora.com
ماكياج وكذلك Beauty Blog Rating: A- (ترف الشفاه طويل الأمد، ولكن بالتأكيد ليس رخيصا)

لا أفهمك …؟

يجب أن أكون قد سمعت هذا ضبط نصف الأوقات كثيرا على محرك الأقراص إلى / من منزل والدي أمس، وكذلك الآن هو بلغة في ذهني.

gotye؟

gotye – إنه الرجل الذي يغني.

لا يعاني من الضوضاء كثيرا مثل اللدغة (اعتقدت دائما أنه سيكون من الرائع أن يكون لديك اسم يضاعف كفعل).

وله رأس جميل حقا من الشعر المجعد … أنا غيور.

الرمزية كثيرا؟

على محمل الجد، بالكاد يكون أي نوع من مجعد! أنا أسأل منتجات الشعر التي يستخدمها (وإذا غسل مكيف، LOL!).

إعلان

كيف كان الاثنين الخاص بك؟ آمل أن يكون كل ذلك وكذلك كيس من رقائق البطاطس التيتف عليها TJ. لم يتم تنظيم الكثير بالنسبة لي الليلة، بخلاف اللعب مع أنبوب من ماسكارا YSL الأزرق وكذلك مشاهدة حلقة أخرى من لعبة العروش (نعم، ما زلت حلقتين وراء).

مدمن جمال المجتمع الخاص بك،

كارين