يرتدي قلم الشفاه Nudestix الجديد في ماتي عارية (24 دولارا) ومجموعة Holiday Kit #GiltyLove ($ 49)، متاح الآن في Sephora
إيطاليا! ماذا كان هذا؟! هل رأيته؟ اعتقدت أنني رأيت شيئا ورائي …

اوه حسناً. لا يهم. أعتقد أنه ذهب.

إعلان

كنت على وشك إخبارك بمقدار ما أحب nudestix، خط ماكياج مطلقا من تورونتو. أنا أحب كيف يبدو أن جميع أشياءهم، وأنا لا دنو، نوع من غير منظم وعادية.

انتقد سريع هنا، بات قليلا هناك وبعض المزج مع الإصبع وفويلا! انت انتهيت. لكنك ما زلت تبدو وكأنها وضعت في بعض الجهد.

مع هذه القطع على أغطية وشفتين، لن يخطئك أحد بشيء سقط من شاحنة نباتية وتدحرجت إلى جانب الطريق (مشكلة تعاني مني كثيرا).

إعلان

القطط و البلوز ماكياج؟

42 دولار

تسوق الآن

انها مكياج لارتداء أثناء التسكع بجانب المدفأة، وسيحسفل الكاكاو الساخن في زر الفانيلا، والطاقة والاسترخاء وشاح مريح، وربما أيضا مع بعض الأحذية الغامضة لطيفة النعال، والتي سوف تكره قطتك بشغف ( مسار). بمعنى آخر، إنه مكياج عادي.

# geiltylove عطلة عدة، 49 دولار
للحصول على أول مجموعة من العطلة على الإطلاق، فقد أصدروا طبعة محدودة 49 دولارا من ثلاثة ألوان العين المغناطيسية تسمى #giltylove. (هل قلت للتو “هشتاج” بصوت عال؟ لأنني فعلت تماما.)

العمل الفني على القصدير، والذي يضم ثلاثة أشعة قلم رصاص دسم كامل الحجم في شفق Taupe لامع، مذهب الذهب الخوخي ليلة سوداء ماتي، من قبل الفنانة الكندية جيسيكا جورليكي.

من اليسار: ألوان العين المغناطيسية في مذهب، الشفق والليل
مذهب، الشفق والليل
أحب استخدام أقلام الرصاص كهدوجات. مثل هنا، بالنسبة للعمق والوقوق، قمت بتطبيق Twilight (Taupe) على خطوط الرموش السفلية، ليلة على خطوط مياهي والمطالة على عظام الحاجب وفي الزوايا الداخلية. (ملاحظة جانبية: أنا أرتدي جورجيو أرماني أورينت لوحة فائضة على أغطية، وهذه جبهة لوراك من كحل السائل المحترفين في خطوط البحرية على خطوط الرموش.)

ارتداء القلم الشفاه Nudestix في عارية على شفتيه، لون العين المغناطيسي في الليل على خط مياه السفلى، لون العين المغناطيسي في الشفق على خط الرموش السفلي والطول على عظم الحاجب والركن الداخلي
تتوفر القصدير 49 دولار (قيمة 72 دولارا) الآن حصريا في متاجر سيفورا عبر الإنترنت.

يتم انضمام القصدير من قبل خط جديد من ثماني دولارات 24 دولار (أربعة ماتي، أربعة لمعان أربعة)، ولكن هذه ملزمة لجمع Nudestix الدائم. مثل القصدير، إنهم متاحون الآن عبر الإنترنت وفي متاجر سيفورا.

أقلام الشفاه Nudestix في ماتي العارية ومهمة العري، اثنان من ثمانية ظلال، 24 دولارا
لقد كنت أستخدم اثنين منهم، لمعان شير براون براون ومان ماتي ماتي ماتي براون ماتي، مع الشعور الأخير بالهواء الراثي والضوء على شفتي، والتي أحبها، لكنها أيضا أن يمسك كل بت صغير …

انفجار لك، الشفاه الجافة!

القلم الشفاه nudestix في لمعان العري
أما بالنسبة إلى العري، فأنا مروحة (هاها). أنا أحب الملمس غير اللزج والانتهاء اللامع، والتألق العالي.

العارية والعي
مع كل من الأقلام، التي كانت رائحة باهتة من الفانيليا، يمكنني أن أشعر بحساسة وخز خفية للغاية بعد التطبيق. يتلاشى أكثر من حوالي 10 دقائق.

هل جربت أي منتجات nudestix من قبل؟ إذا كان لديك، ما رأيك؟

عيد رعب سعيد! دعونا نحتفل عن طريق القيلولة …

كانت الليلة الماضية أول شغل في الاعتبار أن نصف ماراثون قبل أسبوعين، وكانت مجرد واحدة بطيئة. لقد كان ظهري مؤكدا، لكنه شعر جيدا بما فيه الكفاية مرة أخرى للعمل قبالة بعض الحلوى أخطط للتشريق اليوم والليلة، الكالينجيون.

بعد كل شيء، يجب على شخص ما الانتهاء من آخر Snickers ذات الحجم المتعدد من الحقيبة التي زعم أنها حصلت على Trick-deaters الليلة.

مدمن نداء الجوار الخاص بك،

إعلان

كارين

ملاحظة. باو!

P.P.S. TGIF!