الانحلال الحضري: The Black Palette (مع محمص من لوحة Pony Ponet

هل سبق لك أن قرأت تلك الكتب العالية في وادي الحلو؟ أحببت عندما كنت طفلاً. هناك مليار في السلسلة … حسنًا ، ليس مليار ، مثل 181 ، لكن هذا لا يزال الكثير من الكتب. إنهم كل شيء عن تجارب ومحن التوائم المراهقين ، إليزابيث ، والطويقة الصغيرة المثالية ، وجيسيكا ، الفتاة السيئة التي لا تضاهى ، والتي تعيش في بلدة Sweet Valley الخيالية ، كاليفورنيا.

إعلان

كان لدي ذكريات وادي حلوة اليوم أثناء توصيل التحلل الحضري: لوحة السود. خرجت المجموعة البالغة 36 دولارًا ، حصرية لـ Sephora ، للسقوط ، لكنني لم أكن مستعدًا لظلالها الداكنة حتى الآن.

تضربني ظلال البودرة الستة كما تريد ظلال جيسيكا-شقي ومدخنة مع حافة الفتيات السيئة.

إنها الفتاة التي سرقت صديقك ولكن بعد ذلك سحر طريقها إلى نعمة جيدة (بدونك حتى تدرك ذلك!). على الرغم من كونها مظلمة ومزاجية ، فإن الألوان لا تزال مرنة بما يكفي للارتداء للمدرسة أو العمل.

إعلان

القطط والمكياج من النوع الثقيل ؟؟

42 دولار

تسوق الآن

إن اللوحة ، مع ظلالها الخمسة ذات الجوهرة المتلألئة والأسود غير اللامع ، هي نجوم العرض ، لكن المجموعة تأتي أيضًا مع اثنين من صور عبادة Urban Decay ، وزجاجة صغيرة من Eden Primer Protion و 24/24/ 7 Glide-on Eye Pencil in Zero ، كل ذلك مقابل 36 دولارًا.

لامع باراكودا رمادي رمادي متلألئ ، طائرة بلوم داكنة متلألئة ، سبت أزرق متلألئ ، كوبرا أبيض وأسود (مثل نسخة من الظل الأوسط من كلارينز باروكو تريو) ، وميميري سوداء خضراء خضراء وجولة سوداء سوداء. لوحة.

كل منهم حزم النواة الصلبة ، الصباغ الغني بشكل مكثف ؛ وبالتالي ، إذا كان لدي 10 دقائق فقط لأداء وجهي بالكامل ، فلن تكون هذه هي اللوحة التي أمسك بها. الظلال مكثفة لدرجة أن مزجها يمكن أن يكون صعبًا (أيضًا مناسبًا لتداعيات) ، ولكن بالنسبة لعيون الدخان التي تتوقف عن حركة المرور ، على افتراض أن لديك الوقت الكبير من الطبقات ، فإن اللوحة السوداء ستتخذ خيارًا ممتازًا.

على عيني ، تبث هذه الظلال المتلألئة كل من الأسود واللون. إنها أشبه بالتفسيرات القائمة على البلوز الأسود ، بدلاً من البلوز المتلألئ والخضر وما شابه.

حوامل من اليسار: Black Dog و Barracuda و Jet

السبت ، كوبرا وليبرتين

Black Dog ، Barracuda ، Jet ، Sabbath ، Cobra and Libertine

24/7 Glide-on Eye Pencil في Zero ، Primer Primer Urban

حتى لو لم تحاول أبدًا عينًا من الدخان من قبل ، فلا تتجاهل! هل يمكن أن تهز هذه اللوحة تمامًا. ربما ابدأ بشيء سهل ، مثل إقران أحد ظلال الظلال المتلألئة على الغطاء مع ظلالك المحايدة المفضلة في التجاعيد ، وهو ما قمت به هنا باستخدام السبت ، وحمص بني متلألئ من لوحة Pony Show Plate. ثم … امزج حتى لا تدمج بعد الآن!

أوه ، قد يساعد ذلك في عمل عينيك قبل بقية مكياجك. وبهذه الطريقة ، يمكنك تنظيف أي تداعيات أو إصلاح أي أخطاء قبل الانتقال إلى المخفي أو الأساس أو الخدود و/أو المسحوق.

إعلان

السعر: 36 دولارًا
التوفر: حصريًا في متاجر سيفورا وعبر الإنترنت
تصنيف مدونة المكياج والجمال: ب

مدمن جمال الحي الخاص بك ،

كارين